الاتحاد الاردني لشركات التأمين ينظم يوم التأمين البحري المفتوح

نظم الاتحاد الأردني لشركات التأمين يوم مفتـوح للتأميـن البحري (Marine Insurance Open Day) والذي عقد في مقر الاتحاد بواقع (4) ساعات في تجربة الأولى من نوعها على مستوى قطاع التأمين.
 
 
وافتتحت فعاليات اليوم المفتوح بكلمة ترحيبية من السيدة منال جرار عضو مجلس ادارة الاتحاد ومنسق اعمال لجنة التامين البحري التي اكدت على اهمية هذا اللقاء كونه يتجاوز فكرة ورشات العمل التقليدية باعتباره يوما" مفتوحا" للتامين البحري للالتقاء والتواصل مع الزملاء والقطاعات الفاعلة لبحث سبل التعاون المشترك وتبادل الأفكار والمقترحات.
 
فيما اكد السيد عودة ابو دية رئيس اللجنة التنفيذية للجنة التامين البحري على أهمية هذا اللقاء الذي يعتبر الأول من نوعه في قطاع التامين في اطار جهود اللجنة التنفيذية لتعزيز الوعي التاميني وتعميق اواصر التعاون المشترك حيث جاءت فكرة اليوم المفتوح حول موضوع المدونات الدولية والاعتمادات المستندية لزيادة التعريف بأهمية هذين الموضوعين للمشاركين.
 
وشارك في فعاليات اليوم المفتوح كل من الكابتن عيسى عوض من مركز العقبــة للتعليم والتدريب البحري والسيد نضال الصافي من جمعية البنوك في الاردن ممثل البنك العربي حيث تم تعريف المشاركين بالمدونات البحرية المستخدمة في صناعة النقل البحري من حيث المفهوم والتطبيق بالاضافة إلى المدونات البحرية وعلاقتها بالاعتمادات المستندية واستعراض حالات عملية من تجارب شركات التأمين والبنوك والجهات الاخرى وتخصيص جلسة حوار ونقاش للاجاية على استفسارات المشاركين.
 
وشارك في اليوم المفتوح (60) موظف من ضمنهم العاملين في دوائر التأمين البحري في شركات التأمين المحلية ومشاركين من البنوك العاملة في الاردن ومشاركين من جمعية وسطاء التأمين ومن وزارة النقل وغرفة التجارة وعدد من الجهات والمؤسسات الإقتصادية الكبرى في المملكة.
 
وتخلل اليوم المفتوع عرض فيلم تعريفي بمؤتمر العقبة ، وفي نهاية اليوم تم تنظيم مسابقة ترفيهية للمشاركين في اليوم المفتوح حيث فاز بجائزة المسابقة السيدة روان عودة مطارنة بجائزة المسابقة المتمثلة بمشاركة مجانية في مؤتمر العقبة القادم لعام 2019 مدفوعة الرسوم والتكاليف من الاتحاد الاردني لشركات التامين.

10-أيلول-2018 11:30 ص

نبذة عن الكاتب